علاقاتفيديو

توقعات أبراج يوم الخميس 2021/11/11

يوم جديد مع حظك اليوم وتوقعات أبراج يوم الخميس 2021/11/11 بانتظار مولود اليوم، انطلاقة يوم مميزة جيدة مليئة بالحركة والمفاجآت والتغييرات التي تواصل مسيرتها في حياتك وتبدل أمامك الأوضاع نحو الأفضل، كما تحمل  إليك الكثير من الاستثمارات ونوع من مباحثات ونوع من إعادة النظر وجدولة الاعمال الخاصة.

توقعات أبراج يوم الخميس 2021/11/11

برج الحمل اليوم

تبتعد عن محيطك اليوم ربما بسبب أخبار أو أقوال تزرع بداخلك الشك أو الأسف، فتعاني اليوم من أزمة ثقة بمن حولك لذا أنصحك بالتحفظ وعدم الدخول بعتابات غير مجدية أو إفشاء لبعض الأسرار.

مهنياً: مهما حاول بعضهم الإساء بحقك أمام أرباب العمل، فإنّهم لن يتمكنوا من ذلك لأن رصيدك الكبير يحرمهم من تحقيق مبتغاهم.

عاطفياً: قد تخسر الرهان مع الشريك، لكن عليك التريث ثم انتظار عبور العاصفة لتنهض مجدداً وتنطلق نحو الأفضل.

اقرأ أيضاً: تعرف على أبرز استخدامات الفحم المنشّط وفوائده

صحياً: كن عنيداً ومتشبثاً بكل ما يعود عليك بالفائدة صحياً، وبرهن للجميع حسن قراراتك.

برج الثور اليوم

يوم جيد لتدع قلبك يدلك على الحل المناسب بقضية عالقة، فاليوم القمر بزيارتك ليزودك بالطاقة والقدرة على اتخاذ القرارات والبت بالأمور فتحسم أمرك وتصحح مسارات بثقة عالية بالنفس.

مهنياً: تشعّ ببريق خاص وكاريزما قوية تكسبك المزيد من الجاذبية والحظّ الجيّد، وتحقق حلماً ما وتلاقي التأييد في كل ما تقدم عليه.

عاطفياً: لن تعاكسك الأمور وتعرف الى اين تسير، لكن حذار ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين.

صحياً: حاول أن تنام على فراش صحي ووسادة مريحة لئلا تعرّض نفسك لآلام في الظهر والعنق.

برج الجوزاء اليوم

يوم يحمل لك بعض النقاشات المالية فحاول توضيح موقفك من بعض الأمور العالقة فقد تخوض حوارات أو يترتب عليك بعض النفقات أو المطالب، نظم حساباتك المالية وفكر بالمستقبل ولا تفرّط بمالديك.

مهنياً: تمارس صلاحياتك، وتُذهل الكثيرين بحسن إدارتك الأمور وبالأفكار العملية التي تطرحها وتنفذها على نحو سهل ومقنع.

عاطفياً: تبادل الآراء مع الشريك يترك ارتياحاً عند الجانبين، وهذا ما يمنحكما راحة مهمة.

اقرأ أيضا: 6 علامات تدّل على المخاض الحقيقي!

صحياً: بإمكانك التخفيف من حدة العوامل الضاغطة عبر ممارسة الرياضة أو التنزه في أحضان الطبيعة.

برج السرطان اليوم

أجواء متنوعة حولك وعلاقات جيدة على المستوى الشخصي أو العائلي فاليوم للتواصل والنشاط وللبدء بتأسيس جديد وربما تتمتع بحضور وتأثير قوي فتُلبى طلباتك وترتاح لدعم وتفهّم ممن حولك.

مهنياً: تقدّم وتطوّر يحمّسانك لتكون رائداً في حقل اختصاصك، بغضّ النظر عن عمرك أو جنسك أو موطنك أو وضعك الاجتماعي.

عاطفياً: حاول ان تقوم بجهد لتغيّر عادة او اسلوباً، كن منفتحاً على افكار وآراء جديدة.

صحياً: الاعتدال هو أفضل الحلول، لذا كن معتدلاً في كمية الطعام التي تتناولها يومياً.

برج الأسد اليوم

لايخلو يومك من التعب وربما تشعر بأجواء سلبية حولك فعلاقاتك تشكو من تراجع أو إشكال وخاصة الأسرية ولا تحسم أمورك باندفاع وتسرّع.

مهنياً: كن منصفاً ومحقاً وصادقاً مع الزملاء، ولا تحاول إرغامهم على القيام بما لا يرغبون القيام به.

عاطفياً: الشريك على علاقة مباشرة بما يدور في بالك، فصارحه اليوم قبل الغد بحقيقة نياتك قبل فوات الأوان.

اقرأ أيضاً:علاجات لشد المؤخرة والأرداف!

صحياً: العصبية والتهور الزائدان ليسا في مصلحتك الصحية، والهدوء هو مفتاح الحل لكل الأمور.

برج العذراء اليوم

يومك جيد وقد تحقق هدف أو تصل لغاية ببالك حتى لو كانت معنوية فاليوم تستطيع خوض الحوارات والتعبير عن نفسك وإقناع محيطك بما تراه يصب بمصلحتك.

مهنياً: أنت بحاجة إلى خوض تجارب لم تعهدها في السابق، وتطلب رأي الآخرين وتحاول ان تعرف حاجاتك الحقيقية.

عاطفياً: قد تبحث شؤوناً حساسة تتعلق بالشريك، فحاول أن تلاطفه وتليّن طباعك معه.

صحياً: إيلاء العمل الاهتمام اللازم وممارسة الرياضة إلى جانبه أمر إيجابي بالنسبة إلى الصحة.

برج الميزان اليوم

نظم أمورك اليوم ورتب أولوياتك بما يتناسب مع مسؤولياتك وأعمالك فاليوم أنت أميل لتحريك ملفات متنوعة قد تشتت جهودك اليوم، فكن أهدأ وأكثر تركيزاً على وضعك الصحي .

مهنياً: اطلب مساندة أشخاص يحملون إليك إيجابيات بشأن مستقبلك ويساهمون في تقدمك.

اقرأ أيضا: الجنين بريء من “الوَحَم”، أسبابه ثقافية ومجتمعية ونفسية

عاطفياً: تجرح كلمة قاسية منك مشاعر الشريك وقد تكون السبب في تخليه عنك، فتندم على ذلك.

صحياً: حاول تطبيق الإرشادات الطبية المطلوبة منك بعد خضوعك لعملية ربط المعدة لتكون في أفضل حالاتك الصحية.

برج العقرب اليوم

تعيش حالة من القلق والترقب اليوم فقد تتأخر بعض الأمور وتشعر بعدم الراحة والاستقرار، فاليوم حاول الحفاظ على مسافة أمان تعفيك من التوتر أو المشاحنات وخاصة بعلاقاتك الشخصية.

مهنياً: قد تنجز عملاً يلاقي الاستحسان وتختفي الضغوط ويطمئن بالك، إفتح باب الحوار فقد يصلح لقاء بسيط مشكلات قديمة وعالقة.

عاطفياً: يكون تأثيرك نافذاً حتى لو تعاملت بمزاجية وقد تطلق أفكاراً جديدة تلاقي الترحيب من قبل الشريك.

صحياً: تميل إلى الترفيه والخروج في سهرات مع الأصدقاء، هذا مفيد للوضع الصحي.

برج القوس اليوم

تطل اليوم على أجواء أكثر راحة وهدوء من قبل لتبدأ بإصلاح وترميم الأخطاء والعلاقات المتأزمة، فاليوم تلمس تجاوب محيطك وتحصل على دعمه وقبوله، فاليوم لتبادل الخدمات بطيب خاطر والثقة بمشاعر من يحبك فعلاً.

اقرأ أيضاً: أخطاء تجميلية تضر أكثر مما تنفع!

مهنياً: تسلّط الأضواء على قدراتك الإبداعية والإنسانية، ولعلك تفوز بجوائز أو بميداليات تقديراً لجهودك.

عاطفياً: هذا اليوم ملائم لإعادة النظر في استمرارية عزوبيتك، بانتظارك مرحلة مهمّة وديناميكة من حياتك العاطفية.

صحياً: لا تضعف أمام المشكلات المهنية والعاطفية لئلا تؤثر سلباً في وضعك الصحي.

برج الجدي اليوم

حواراتك اليوم مفيدة وإيجابية وتحركاتك ملموسة وناجحة، فأنت تقنع المحيط وتساهم بحصتك بالعمل والعطاء واليوم تتحسن أحوالك وعلاقاتك عامة وربما تنعم بدعم أو مساعدة مالية.

مهنياً: تؤرقك بعض الأمور في العمل وتفكر في بدائل، وحاول أن تتقرب أكثر من الزملاء وتتفق معهم على الكثير من الأمور.

عاطفياً: راع ظروف الحبيب الحالية ولا تكن كثير التطلب، وحاول أن تجعله يشعر بالانجذاب نحوك.

صحياً: استفد قدر الإمكان من أوقات فراغك وحاول القيام بمشاريع أو نشاطات ترفيهية.

برج الدلو اليوم

مزاجك معكّر اليوم ومتقلب وقد تتصرف أو تواجه المحيط بعدائية، فكن منتبهاً وتمهّل بتعاطيك مع من حولك فعلاقاتك اليوم بحاجة لعناية دون ارتكاب الهفوات حتى لو اضطررت لبعض التنازل.

مهنياً: الاعتدال هو أفضل الحلول، وعلى سيرة المثل القائل “خير الأمور الوسط”.

عاطفياً: علاقة مميزة بالشريك، وهذا مردّه إلى التفاهم الواضح على كل الأمور والصراحة الناصعة بينكما.

اقرأ أيضا: أمور يجب على كل امرأة معرفتها عن سن اليأس

صحياً: شهر حزيران هو شهر النشاط والحركة والقيام بالمشاريع الترفيهية، استفد منه قدر الإمكان.

برج الحوت اليوم

يوم جيد لتواصل اجتماعي وحركة وأنشطة متنوعة تُدخل التجديد لحياتك فاليوم حيويتك مصدرها لقاءات ومشاريع مشتركة مع الأصدقاء وربما مصالحات مع محيطك الشخصي.

مهنياً: لا يمكنك ان تنسى فضل من وقف الى جانبك، بل حاول أن تكون وفياً ومخلصاً.

عاطفياً: عامل الشريك بمزيد من التعاطف والليونة وحاول أن تؤسس علاقة ثابتة ومتينة بينكما.

صحياً: إذا رغبت في جسم سليم، عليك أن تمارس الرياضة بوتيرة مستمرة ومتواصلة.

شاهد أيضاً: العلاج بالضوء الأحمر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى