علاقاتفيديو

توقعات أبراج يوم الأربعاء 2021/11/17

يوم جديد مع حظك اليوم وتوقعات أبراج يوم الأربعاء 2021/11/17 بانتظار مولود اليوم، انطلاقة يوم مميزة جيدة مليئة بالحركة والمفاجآت والتغييرات التي تواصل مسيرتها في حياتك وتبدل أمامك الأوضاع نحو الأفضل، كما تحمل  إليك الكثير من الاستثمارات ونوع من مباحثات ونوع من إعادة النظر وجدولة الاعمال الخاصة.

توقعات أبراج يوم الأربعاء 2021/11/17

برج الحمل اليوم

تهتم اليوم بشؤونك المالية و عليك إعادة ترتيب نظامك المالي بجدية، فأنت تنفق مالك بلا حسابات والفترة تحمل لك بعض الضيق او المصاريف الطارئة، فكن حريصاً على ميزانيتك.

مهنياً: مهما حاول بعضهم الإساء بحقك أمام أرباب العمل، فإنّهم لن يتمكنوا من ذلك لأن رصيدك الكبير يحرمهم من تحقيق مبتغاهم.

اقرأ أيضاً: كيفية اختيار شكل الحواجب الأنسب لوجهك؟

عاطفياً: قد تخسر الرهان مع الشريك، لكن عليك التريث ثم انتظار عبور العاصفة لتنهض مجدداً وتنطلق نحو الأفضل.

صحياً: كن عنيداً ومتشبثاً بكل ما يعود عليك بالفائدة صحياً، وبرهن للجميع حسن قراراتك.

برج الثور اليوم

يومك جيد للتواصل وللتلاقي فكرياً مع محيطك العملي والشخصي، فاليوم تركّز على ملاحقة مصالحك وتحاول إجراء بعض التغييرات المفيدة على واقعك، فاليوم للنشاط وللأخبار المفيدة.

مهنياً: تشعّ ببريق خاص وكاريزما قوية تكسبك المزيد من الجاذبية والحظّ الجيّد، وتحقق حلماً ما وتلاقي التأييد في كل ما تقدم عليه.

عاطفياً: لن تعاكسك الأمور وتعرف الى اين تسير، لكن حذار ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين.

صحياً: حاول أن تنام على فراش صحي ووسادة مريحة لئلا تعرّض نفسك لآلام في الظهر والعنق.

برج الجوزاء اليوم

تعاني اليوم من قلق داخلي وربما يكون بسبب أخبار مربكة أو ظروف عائلية أو انشغالات صحية، فاليوم أنت مُطالب بمسؤولية وعليك القيام ببعض الإجراءات و التصرّف بها بحكمة .

مهنياً: تمارس صلاحياتك، وتُذهل الكثيرين بحسن إدارتك الأمور وبالأفكار العملية التي تطرحها وتنفذها على نحو سهل ومقنع.

اقرأ أيضا: خرافات عن جسم المرأة نحتاج إلى نسفها حرصاً على صحتها

عاطفياً: تبادل الآراء مع الشريك يترك ارتياحاً عند الجانبين، وهذا ما يمنحكما راحة مهمة.

صحياً: بإمكانك التخفيف من حدة العوامل الضاغطة عبر ممارسة الرياضة أو التنزه في أحضان الطبيعة.

برج السرطان اليوم

يومك جيد وأنت نشيط وتشارك من حولك اهتمامات أو مناسبة أو مهمة عملية توظف بها طاقاتك، فاليوم تتصرّف بثقة وتتعاون مع محيطك الذي يبادلك التجاوب والدعم .

مهنياً: تقدّم وتطوّر يحمّسانك لتكون رائداً في حقل اختصاصك، بغضّ النظر عن عمرك أو جنسك أو موطنك أو وضعك الاجتماعي.

عاطفياً: حاول ان تقوم بجهد لتغيّر عادة او اسلوباً، كن منفتحاً على افكار وآراء جديدة.

صحياً: الاعتدال هو أفضل الحلول، لذا كن معتدلاً في كمية الطعام التي تتناولها يومياً.

برج الأسد اليوم

لايزال ضغط العمل والمسؤوليات يسبب لك الإرهاق فحاول تنظيم أوقاتك بما يتناسب مع حجم عملك، فاليوم مزاجك متكاسل وتحتاج لجرعة نشاط وطاقة لتنهي مشاغلك على أكمل وجه.

مهنياً: كن منصفاً ومحقاً وصادقاً مع الزملاء، ولا تحاول إرغامهم على القيام بما لا يرغبون القيام به.

عاطفياً: الشريك على علاقة مباشرة بما يدور في بالك، فصارحه اليوم قبل الغد بحقيقة نياتك قبل فوات الأوان.

اقرأ أيضاً: كيفية صبغ الشعر الداكن بدون استخدام المبيض

صحياً: العصبية والتهور الزائدان ليسا في مصلحتك الصحية، والهدوء هو مفتاح الحل لكل الأمور.

برج العذراء اليوم

قد تزعجك اليوم بعض الأخبار أو الأخطاء السابقة وربما تشعر أن البعض يعكّر صفوك بتدخلاته أو محاولاته زجك بتفاصيل ماضية، فكن حذر من مواجهة أنت بغنى عنها.

مهنياً: أنت بحاجة إلى خوض تجارب لم تعهدها في السابق، وتطلب رأي الآخرين وتحاول ان تعرف حاجاتك الحقيقية.

عاطفياً: قد تبحث شؤوناً حساسة تتعلق بالشريك، فحاول أن تلاطفه وتليّن طباعك معه.

صحياً: إيلاء العمل الاهتمام اللازم وممارسة الرياضة إلى جانبه أمر إيجابي بالنسبة إلى الصحة.

برج الميزان اليوم

يوم جيد ومناسب لتحسين أحوالك وأعمالك عبر علاقات تمنحك المشورة والدعم، فاليوم لاتتأخر عن المتابعة والمثابرة واغتنام الفرص لتنعم بمكاسب مهنية ومادية.

مهنياً: اطلب مساندة أشخاص يحملون إليك إيجابيات بشأن مستقبلك ويساهمون في تقدمك.

عاطفياً: تجرح كلمة قاسية منك مشاعر الشريك وقد تكون السبب في تخليه عنك، فتندم على ذلك.

اقرأ أيضا: أمور تمنيت لو كنت أعرفها قبل إنجاب طفلي الأول

صحياً: حاول تطبيق الإرشادات الطبية المطلوبة منك بعد خضوعك لعملية ربط المعدة لتكون في أفضل حالاتك الصحية.

برج العقرب اليوم

أنت اليوم أكثر لطفاً وسلاسة بالتعامل مع ظروفك ومن حولك، فاليوم تقود فريق أو تساهم بأنشطة مشتركة تثبت فيها حضورك، فاليوم جيد عملياً وشخصياً.

مهنياً: قد تنجز عملاً يلاقي الاستحسان وتختفي الضغوط ويطمئن بالك، إفتح باب الحوار فقد يصلح لقاء بسيط مشكلات قديمة وعالقة.

عاطفياً: يكون تأثيرك نافذاً حتى لو تعاملت بمزاجية وقد تطلق أفكاراً جديدة تلاقي الترحيب من قبل الشريك.

صحياً: تميل إلى الترفيه والخروج في سهرات مع الأصدقاء، هذا مفيد للوضع الصحي.

برج القوس اليوم

يسكنك اليوم بعض القلق على مشاريعك بسبب أخبار أو عقبات قد تطرأ فتضطر لبعض الإنتظار وربما تشعر اليوم أنك فاقد السيطرة على سير الأمور مما يزعجك، فكن أكثر صبراً وثقة بما هو قادم .

مهنياً: تسلّط الأضواء على قدراتك الإبداعية والإنسانية، ولعلك تفوز بجوائز أو بميداليات تقديراً لجهودك.

اقرأ أيضاً: أشعة الشمس.. فوائدها وأضرارها

عاطفياً: هذا اليوم ملائم لإعادة النظر في استمرارية عزوبيتك، بانتظارك مرحلة مهمّة وديناميكة من حياتك العاطفية.

صحياً: لا تضعف أمام المشكلات المهنية والعاطفية لئلا تؤثر سلباً في وضعك الصحي.

برج الجدي اليوم

تتعرّف على شخص جديد اليوم مما يزرع الأمل بنفسك وربما تقوي علاقاتك بمحيط الاجتماعي فتنشط بمحادثات واتصالات ولقاءات، فأنت تتقرّب ممن يحمي مصالحك.

مهنياً: تؤرقك بعض الأمور في العمل وتفكر في بدائل، وحاول أن تتقرب أكثر من الزملاء وتتفق معهم على الكثير من الأمور.

عاطفياً: راع ظروف الحبيب الحالية ولا تكن كثير التطلب، وحاول أن تجعله يشعر بالانجذاب نحوك.

صحياً: استفد قدر الإمكان من أوقات فراغك وحاول القيام بمشاريع أو نشاطات ترفيهية.

برج الدلو اليوم

حالة من الركود تعيشها اليوم وربما بعض التراجع المعنوي الذي يخلق عدم رضا عما يجري حولك، فاليوم تنظر للأحداث بسلبية مما يجعل ردات فعلك متطرفة قليلاً، فكن أهدأ.

مهنياً: الاعتدال هو أفضل الحلول، وعلى سيرة المثل القائل “خير الأمور الوسط”.

اقرأ أيضاإرضاع الطفل.. ما هي أهم الأمور التي يجب عليك التزامها؟

عاطفياً: علاقة مميزة بالشريك، وهذا مردّه إلى التفاهم الواضح على كل الأمور والصراحة الناصعة بينكما.

صحياً: شهر حزيران هو شهر النشاط والحركة والقيام بالمشاريع الترفيهية، استفد منه قدر الإمكان.

برج الحوت اليوم

حظوظ داعمة اليوم لتباشر بخطوات إيجابية نحو تطوير أعمالك، فاليوم تناسبك الظروف وتشعر بالحماس وأنت مسيطر وجذاب.

مهنياً: لا يمكنك ان تنسى فضل من وقف الى جانبك، بل حاول أن تكون وفياً ومخلصاً.

عاطفياً: عامل الشريك بمزيد من التعاطف والليونة وحاول أن تؤسس علاقة ثابتة ومتينة بينكما.

صحياً: إذا رغبت في جسم سليم، عليك أن تمارس الرياضة بوتيرة مستمرة ومتواصلة.

شاهد أيضاً: من أبرز أسباب الطلاق عالمياً المشاكل المالية بين الزوجين.. كيف يؤثر عدم الأمان المادي على علاقتك؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى