رجلعالم حواءعلاقاتمقالات

علامات إن لاحظتها في حبيبك ابتعدي عنه فوراً!

إن كنتِ في موعد مع حبيبك، حاولي أن تنتبهي لبعض العلامات في تصرفاته، التي قد تدقُّ لديك ناقوسَ الخطر.

جميعنا لدينا عيوب، إلا أن العيوب التي تضر بالآخرين تصبح غير مقبولة، خاصة أنه توجد بعض السلوكيات التي تصدر عن الرجل أمام حبيبته، التي من الممكن أن تُنذرك بعيوبه التي لا يمكن غضُّ النظر عنها والتعايش معها.

يتحدث بشكل سيئ عن حبيبته السابقة

من الجميل أن يتحدث الرجل في الموعد الأول عن تجاربه السابقة وذكرياته، إلا أن التحدث بشكل سيئ عن الشريك السابق يعد من علامات العدوانية والطفولية، بالإضافة إلى عدم القدرة على التجاوز والمسامحة.

اقرأ أيضاً: أشياء تجعل العلاقة الزوجية ممتعة للمرأة

وعلى الأرجح، سيتحدث هذا الشخص عنك بنفس الطريقة لفتاة أخرى إن لم يقدر لكما الاستمرار معاً.

المثالية الزائدة

الرجل الذي يعرف ماذا ومتى عليه القيام بأي تصرف هو رجل مثالي لأي علاقة.

في المقابل، يجب أن تحذري من الرجل الذي يتصنع المثالية منذ الموعد الأول، فإذا ما حاول الرجل التباهي بنفسه، وبطريقة أكله، وبلباسه وتسريحة شعره وجسمه، فعليك حينها أن تضعيه في القائمة السوداء منذ البداية.

لوم الآخرين على فشله

هذا النوع من الرجال غير قادر على تحمل مسؤولية أفعاله، وسيعمل على تحميلك المسؤولية في المستقبل في حال فشل علاقتكما، مما يؤكد أنه غير صالح ليكون شريكاً جيداً.

اقرأ أيضاً: الرغبة الجنسية عند النساء.. وما دور الهرمونات في زيادتها أو نقصانها

فالرجل الطبيعي يعتبر الفشل أمراً وارداً في العلاقات وفي مجالات الحياة الأخرى، لذلك فإن فشل تجربة ما لا يعني الهروب والاستسلام واعتبار كل الناس سيئين.

النظر باستمرار إلى الهاتف

في العالم الحديث يلجأ الناس إلى الهواتف الذكية والإنترنت من أجل قضاء بعض الشؤون والأعمال، فإذا ردَّ على رسالة أو مكالمة خلال موعدكما الأول فهذا أمر عادي.

في المقابل، يدلُّ الاهتمام بالهاتف طوال الوقت على أنك لست من النوع المفضل لهذا الرجل، ولذلك يُنصح بالانسحاب ببساطة، لأن الشعور بالملل خلال الموعد الأول يعدُّ مؤشراً سيئاً في بداية العلاقة.

محدث النعمة

إن الشخص الثري لا يلتجئ إلى الحديث كثيراً عن ثرائه للآخرين.

فإذا لاحظتِ أن الرجل يتطرَّق كثيراً إلى الحديث عن الجودة العالية لملابسه وغيرها من التفاصيل، على غرار السفر إلى موريشيوس والتسوق من ميلانو، فيجب توخي الحذر منه، حيث إنه من الممكن أن يكون مخادعاً.

اقرأ أيضاً: أخطاء أثناء العلاقة الجنسية.. تجنبي الوقوع بها!

رفض الرأي الآخر

عدم قبول الرأي الآخر، والرغبة المستمرة في الانفراد بالحديث أثناء الحوار، يدل على أن هذا الشخص نرجسي وعدواني، ومثل هؤلاء الأشخاص من الصعب إقامة علاقات معهم، ومن المستحيل إيجاد حل وسط في النقاش معه.

النظر إلى أخريات

إن اهتمام الذكور البالغين بالفتيات الجميلات يعدُّ أمراً عادياً، لكن ذلك يصبح مؤشراً سيئاً للغاية إذا انتهج الرجل هذا السلوك أثناء الموعد الأول، حيث إنه من المرجَّح أن يتجه نحو ما هو أسوأ ويؤسس علاقة مع فتاة أخرى بكل سهولة.

الحرص الشديد على نمط حياة صحية

بطبيعة الحال، نمط الحياة الصحي، وتجنب الكحول، وممارسة الرياضة بصفة معتدلة جلّها أمور مهمة وإيجابية.

اقرأ أيضاً: أسباب وراء رفض زوجك للعلاقة الجنسية

لكن في حال كان الرجل الذي تواعدينه مهووساً بكمال الأجسام ولا يتحدث معك إلا على التدريبات وعلى العادات الغذائية التي يتبعها، على غرار تناول البيض والبروتينات وغيرها، ولا تجدين معه أي مواضيع لحديث مشترك، فإنك لن تنالي حيزاً كافياً من وقته في المستقبل.

شاهد أيضاً: 6 خرافات عن مناعة الجسم لاتصدقها

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى