رياضةفيديو

ريال مدريد على موعد مع مبالغ طائلة في الأيام القادمة

يوم الأربعاء 20 أكتوبر 2021 كان يومًا هامًا للغاية بالنسبة لريال مدريد، فمن المفترض أن تمتلئ فيه خزائن النادي العاصمي عن آخرها بالأموال بعد فترة طويلة من المعاناة على إثر أزمة فيروس كورونا وحددت إدارة ريال مدريد هذا اليوم  لتقوم الجماهير خلاله بدفع رسوم الاشتراك لموسم 2020-21 بخصوص التذاكر الموسمية للدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا سواء على حدى أو بشكل مشترك.

الموسم الماضي خسر ريال مدريد مبلغًا كبيرًا بسبب غياب الجماهير واضطراره للعب على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، وهذا الموسم لم يتمكن حتى الآن من جني الكثير بسبب الحضور المُحدد في المباريات السابقة لكن الآن مع قرار الحكومة الإسبانية بالسماح بالسعة الكاملة للجماهير في سانتياجو برنابيو، حددت إدارة ريال مدريد المقاعد كاملةً (باستثناء التي قيد الإصلاح) ويمكنها جمع أموالًا غزيرة جراء ذلك، ويمثل دخل ريال مدريد الرسمي من التذاكر الموسمية والحضور الجماهيري 20% من خزينة النادي، وبالتالي، فالمتوقع أن فلورنتينو بيريز هو أسعد الناس حاليًا فالدعم المادي الذي سيساهم جيدًا بمختلف الأصعدة في الفترة المقبلة.

اقرأ أيضاً: حصدوا الميداليات الذهبية في أولمبياد طوكيو 2020.. تعرف على إنجازات التي حققها العرب عبر التاريخ!

يشار هنا إلى أن ريال مدريد كان من الأندية القليلة حول العالم التي نجحت في عبور أزمة كورونا بأقل الخسائر الممكنة لدرجة أن رئيس رابطة الدوري الإسباني، خافيير تيباس، أكد قدرتهم على التعاقد مع كيليان مبابي وإرلينج هالاند في آن واحد ومن المتوقع أن تساهم هذه الأموال في صفقات شتوية خصوصًا مع حاجة كتيبة كارلو أنشيلوتي الملحة إلى دعم مركز قلب الدفاع وكذلك المهاجم الصريح، ويظل الهدف الأكبر التعاقد مع كيليان مبابي الصيف المقبل الجدير بالذكر أن ريال مدريد وطد موقفه في دوري أبطال أوروبا بالفوز على شاختار يوم الثلاثاء بخماسية نظيفة، ويستعد الآن لمواجهة صعبة أمام برشلونة في كلاسيكو الكرة الإسبانية يوم الأحد على ملعب كامب نو بالدوري الإسباني.

اقرأ أيضا: برشلونة يتلقى ضربة موجعة قبل الكلاسيكو

الإصابات تواصل تأثيرها على برشلونة خلال الموسم الحالي.

يبدو أن برشلونة لن يكون قادرًا على الاستفادة من خدمات بيدري نجم وسط الفريق خلال مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد التي تقام يوم 24 أكتوبر الجاري ريال مدريد يحل ضيفًا ثقيلاً على ملعب “كامب نو” يوم الأحد المقبل، في قمة الجولة العاشرة من منافسات بطولة الدوري الإسباني.

اقرأ أيضاً: 20 دقيقة من التمارين الرياضية في المنزل

برشلونة من جانبه نجح للإعداد لمواجهة ريال مدريد بأفضل صورة ممكنة، بعد أن فاز على فالنسيا في الجولة الماضية بنتيجة 3-1، وأحيا آماله في التأهل إلى دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا بالفوز على دينامو كييف الأوكراني بهدف دون رد وعانى برشلونة من بداية صعبة للغاية في الموسم الحالي، لكن الفريق عاد من جديد للإيمان بحظوظه، بعد عودة عدد من اللاعبين من الإصابة، وعلى رأسهم أنسو فاتي وسيرخيو أجويرو مباراة “الكلاسيكو” ستكون أحد أهم الاختبارات التي يخوضها برشلونة في الموسم الحالي، لكن الفريق تلقى ضربة قوية قبل تلك المباراة.

صحيفة “سبورت” الإسبانية أكدت أن بيدري سيغيب عن مواجهة ريال مدريد، لأنه لا زال يتعافى من إصابته في العضلات وأشارت الصحيفة إلى أن بيدري لم يركل الكرة حتى الآن في تدريبات برشلونة، ولا يرغب النادي في المخاطرة باللاعب.

يذكر أن برشلونة يحتل المركز السابع في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 15 نقطة، حصدها من الفوز في أربع مباريات مقابل ثلاثة تعادلات وهزيمة، ويبتعد بفارق خمس نقاط عن ريال سوسييداد المتصدر.

اقرأ أيضا: أنشيلوتي يعلن عن تلاميح تشكيلة الفريق في الكلاسيكو

المدرب الإيطالي كشف النقاب بشكلٍ كبير عن اختياراته لكلاسيكو الأسبوع القادم بين ريال مدريد وبرشلونة، فبعد عودة ريال مدريد للطريق الصحيح مساء الثلاثاء بأداء رائع بعد الهزائم المتتالية قبل فترة التوقف الدولي، حيث حقق فوزًا كبيرًا بنتيجة 5-0 على شاختار دونيتسك في دوري أبطال أوروبا.

هدفان من فينيسيوس جونيور، بالإضافة إلى هدف عكسي وأهداف لكل من كريم بنزيما ورودريجو، أهدت ريال مدريد الفوز الكبير في دوري الأبطال جاء هذا الفوز في الوقت المناسب قبل مواجهة الكلاسيكو مع غريمه التقليدي برشلونة في كامب نو يوم الأحد القادم.

اقرأ أيضاً: لماذا مُنعت تايوان من المشاركة في المحافل الرياضية؟

هناك بعض الأسماء التي ضمنت أماكنها في تشكيل ريال مدريد في المباراة، فخط الوسط سيتكون من كاسيميرو ولوكا مودريتش وتوني كروس، في حين سيبدأ كريم بنزيما وفينيسيوس جونيور في الهجوم لكن الأسئلة حول من سيبدأ في الجانب الأيمن تظل مستمرة، خاصةً بالنظر إلى الإصابات وتراجع مستوى إيدين هازارد رودريجو انتهز فرصته مساء الثلاثاء، وهز شباك شاختار وقدم أداءً جيد وعلى خلفية ذلك، ألمح أنشيلوتي إلى أن البرازيلي من المرجح أن يحافظ على مكانه في الكلاسيكو.

وقال عندما تحدث عن الجناح الأيمن المنتظر في الكلاسيكو: “لا أعرف، لكن سيكون من الصعب إجراء تغيير”.

وأضاف: “سيتعين علينا تحليل الأمور في الأيام المقبلة. إنها مباراة مختلفة”.

جدير بالذكر أن ريال مدريد يعاني من عدد من الإصابات قبل كلاسيكو الأحد، وعلى رأسها جاريث بيل الذي يلعب أيضًا في الجناح الأيمن.

شاهد أيضاً: أضحك الملايين وعانى الحزن بفقدان والدايه.. تعرف على قصة أيقونة مواقع التواصل الاجتماعي “كوكسال بابا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى