رياضةفيديو

الإتحاد الإفريقي لكرة القدم يوافق على منح الهلال خوض مبارياته على ملعبه في دوري الأبطال

وافق الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” رسميا بشكل مشروط، اليوم الاثنين، على خوض الهلال السوداني مبارياته في دوري أبطال إفريقيا على ملعبه.

وذلك في أعقاب اتصالات رسمية أجراها، اليوم، مدير التراخيص بالكاف، الموزمبيقي محمد سيدات، أكد فيها اعتماد استاد الهلال لاستضافة مباراة الفريق الأولى بملعبه، أمام الأهلي المصري في فبراير/شباط المقبل.

وأوضح سيدات أنه سينتظر بعد ذلك استكمال جوانب أخرى، من أجل اعتماد الملعب بشكل نهائي للمباريات التالية، منها إضافة طلاء لبعض المدرجات، مع فرش نجيل صناعي لأرضية المنطقة المختلطة تحت المقصورة، وهي خاصة بنشاط الإعلاميين بعد نهاية المباريات.

اقرأ أيضاً: ممارسة الرياضة.. هل تساعد على تعافي العضلات أم ترهقها أكثر؟

وقرر سيدات إقامة مباراة الهلال وضيفه الأهلي دون جمهور، حسبما علم “مترو بوست” يذكر أن سيدات أجرى عملية تفتيش نهائية، لاستاد الهلال السوداني في مدينة أم درمان، يوم 15 يناير/كانون الثاني الجاري

اقرأ أيضاً: إبراهيموفيتش نصحت امبابي للإنتقال لهذا النادي

وجه السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، نجم ميلان، نصيحة للفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، بشأن مستقبله في حديقة الأمراء والانتقال لريال مدريد وقال إبراهيموفيتش، في تصريحات لصحيفة “ليكيب” الفرنسية، “سألني مبابي وقلت له، لو كنت مكانك، سأنتقل إلى ريال مدريد”.

وأضاف إبراهيموفيتش: “لقد أتيحت لي الفرصة للعب في فرق ودول مختلفة، مع أبطال مختلفين، وهكذا تعلمت وترعرعت، ومع ذلك، أعتقد أن موقف مبابي أسهل”.

وتابع: “كل شيء يعتمد على ما يريده مبابي وما يعتقده، لو كنت في مكان باريس سان جيرمان، سأحاول الاحتفاظ به، لكن هو الذي سيقرر، باريس سان جيرمان يريده معه، لكن هل هو يريد البقاء؟” .

اقرأ أيضاً: الركض أفضل طريقة لخسارة الوزن!

وختم: “أعتقد أيضًا أن هناك أندية أخرى تريده، إذا كنت مديرًا ولديك الإمكانيات ولا تريد ضم مبابي، فأنت في الوظيفة الخطأ” وينتهي عقد مبابي في حديقة الأمراء، بنهاية الموسم الجاري، وسط أنباء قوية تفيد باتفاقه مع ريال مدريد على الانتقال لصفوفه في صفقة مجانية بدءًا من الموسم المقبل، مع وجود رغبة شرسة من جانب سان جيرمان في تجديد عقده.

اقرأ أيضاً: صفقة جديدة على طاولة برشلونة بإنتظار إتمامها

كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الأحد، عن ظهور اسم مفاجئ على طاولة برشلونة لتدعيم مركز الظهير الأيسر خلال الميركاتو الحالي وأعلن برشلونة رحيل لاعبه السابق جونيور فيربو، في الصيف الماضي، دون ضم بديل لجوردي ألبا، والذي غاب أكثر من مرة هذا الموسم.

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فقد تردد اسم خوسيه لويس جايا، لاعب فالنسيا، أكثر من مرة داخل أروقة برشلونة، لكن دون اتخاذ أي خطوة جادة لضم اللاعب، بينما تردد مؤخرًا اسم آخر، وهو أليكس مورينو، لاعب ريال بيتيس.

وأضافت أن رامون بلانيس، المدير الرياضي السابق لبرشلونة، قد حاول ضم مورينو للفريق الكتالوني، حيث يعرفه جيدًا منذ أن كان في رايو فاليكانو ورغم أنه كان خيارًا أول لبرشلونة، إلا أن النادي تعاقد مع خدمات جونيور فيربو، من ريال بيتيس، مقابل 18 مليون يورو، بالإضافة إلى 12 مليون يورو كمتغيرات.

اقرأ أيضاً: من هو فريق اللاجئين الأولمبي، ومن يحق الانضمام إليه؟.. تعرف على الرياضي الأولمبي المستقل!

والمثير، أن أليكس مورينو صاحب الـ28 عامًا انتقل بعد ذلك إلى ريال بيتيس، ليحل محل فيربو، وقدم مستويات أفضل من التي قدمها ظهير البرسا السابق.

شاهد أيضاً: تعرف على جاسوس كرة القدم!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى