رياضةفيديو

إنتقالات.. برشلونة يضع اللمسات الأخيرة لصفقة ألفارو موراتا

وضع نادي برشلونة الإسباني خطوطا عريضة مع ألفارو موراتا، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، تمهيدا لانضمامه إلى صفوف الفريق الكتالوني، كشفت صحيفة سبورت الكتالونية نقلا عن الصحفي الإيطالي روميو أجريستي، أن برشلونة اتفق على ضم موراتا لمدة 18 شهرا حتى يونيو/ حزيران 2023 مع إمكانية التمديد لموسم آخر.

وأضافت الصحيفة أنه يتبقى حاليا أمرين، أولهما إيجاد يوفنتوس بديلا لموراتا بعد إلغاء استعارته من أتلتيكو مدريد، واتفاق إدارة البارسا مع النادي المدريدي على التفاصيل المادية لهذه الصفقة.

 اقرأ أيضاً: أسباب الانفصال والصراع بين أقاليم إسبانيا، وعلاقة المنافسة الشرسة على بطولة كأس الملك!

ولفتت سبورت إلى أن إدارة يوفي لن تفعل بند شراء ألفارو موراتا بشكل نهائي من أتلتيكو مدريد في صيف 2022 مقابل 35 مليون يورو وكانت تقارير صحفية عديدة أشارت إلى أن ألفارو موراتا، يحظى باهتمام شديد من تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة.

اقرأ أيضاً: باريس سان جيرمان يجد بديل مبابي في إنجلترا

أكد تقرير صحفي إسباني، اليوم الجمعة، أن الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، اقترب من مغادرة صفوف النادي العاصمي، خلال الفترة المقبلة، وارتبط مبابي كثيرا على مدار الأشهر القليلة الماضية، بمغادرة باريس في ظل رغبته بخوض تحدٍ جديد، وسط تقارير تربطه بالانضمام إلى ريال مدريد.

وبحسب صحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن مسؤولي باريس سان جيرمان، يعملون حاليًا على إيجاد بديل قوي لمبابي، تمهيدًا لسد الثغرة التي سيتسبب فيها حال رحيله عن الفريق بنهاية الموسم.

اقرأ أيضاً: لماذا مُنعت تايوان من المشاركة في المحافل الرياضية؟

وأضافت أن أحد الأسماء التي حددها النادي الباريسي، هو البرازيلي ريتشارليسون، مهاجم إيفرتون الإنجليزي، مشيرة إلى أنه هو الخيار الأول أمام ليوناردو المدير الرياضي لباريس، ولفتت إلى أن ليوناردو، يريد استكمال خط هجوم سان جيرمان بريتشاليسون، ليجاور نيمار دا سيلفا وليونيل ميسي

اقرأ أيضاً: كورونا يجتاح إنجلترا ويهدد موقعة ليفربول وتشيلسي

تلقى ليفربول ضربة جديدة، بعد تسجيل 3 حالات إيجابية جديدة ضمن صفوف الفريق، مشتبه إصابتهم بفيروس كورونا، ويسافر ليفربول إلى لندن يوم الأحد لملاقاة تشيلسي، ضمن الجولة الـ21 من الدوري الإنجليزي الممتاز، لكن المدرب يورجن كلوب سيضطر إلى إشراك فريق منقوص.

وكشف كلوب عن وجود “عدد قليل” من الحالات الإيجابية بين طاقم العمل في النادي، وأكد أنه لا يعرف بعد، ما إذا كان الـ”ريدز” سيطالب بتأجيل مباراة الأحد، لكنه لم يستبعد ذلك، وفي مؤتمره الصحفي قبل مباراة نهاية الأسبوع، قال كلوب لوسائل الإعلام: “لدينا 3 حالات كوفيد جديدة في الفريق وعدد قليل آخر في الجهاز الفني، لذلك ليس الأمر رائعًا في الوقت الحالي”.

وأضاف: “لا يمكنني (الكشف عن الأسماء) لأنه ما يزال يتعين علينا إجراء العمليات بأكملها، والحصول على فحص مناسب وكل هذه الأنواع من الأشياء، لكنك ستكتشف المصابين بعد غد في كشف الفريق”، وعندما سئل عما إذا كان من المحتمل أن يطلب ليفربول تأجيل مواجهة تشيلسي، قال: “ليس بعد، لكننا لا نعرف، لم نشهد مطلقًا هذا النوع من التفشي، ويتزايد العدد يوما بعد يوم، والموظفون يصابون الآن أكثر فأكثر”.

 اقرأ أيضاً: بدأ اللعب بجوزة الهند بدلا من كرة القدم، ووصل لرئاسة الاتحاد الرياضي في بلده.. تعرف على قصة نجاح اللاعب صامويل إيتو 

وفي حالة استمرار المباراة، سيسعى ليفربول إلى تجنب الهزيمة الثانية على التوالي، بعد الخسارة (1-0) أمام ليستر سيتي في المواجهة الأخيرة.

شاهد أيضاً: بقيت الركلة المشؤومة تحضره لسنوات قبل النوم.. قصة اللاعب الإيطالي روبرتو باجيو 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى