أخبار المشاهيرسينمافيديو

عازفة الكمان.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل الحب والجريمة!

انطلق في إمارة أبوظبي الإماراتية تصوير مسلسل عازفة الكمان الدرامي، الذي تُنتجه شركة Prox Production للإنتاج الفني، بمشاركة نخبة واسعة من ألمع نجوم التمثيل في سوريا والإمارات ولبنان.

قصة مسلسل عازفة الكمان

يحكي المسلسل قصة شاب يلتقي بفتاة أثناء تجوله على الكورنيش البحري، ولكنه بعد فترة قصيرة من معرفتها يكتشف أنّ تلك الفتاة مقتولة منذ 3 سنوات.

وعندما يقرر البحث وراء القصة بشكل أكبر، يصطدم بمجموعة كبيرة من المفاجآت والحقائق الغريبة وغير المتوقعة، الأمر الذي يُدخله في دوامة من الصراعات التي لا يعرف مصير نهايتها، كما يستند العمل في مجرياته إلى عنصري الغموض والتشويق، ويحمل رسالة هامة مفادها أن المجتمعات الرافضة للتطور تصنع قتلتها ومجرميها بأيديها.

وحول العمل، أشار المخرج عاطف كيوان إلى أن الغموض الذي يتصف به المسلسل يعطيه الكثير من التشويق، خاصة عندما يكتشف المتابع أن المجريات ليست خرافية، بل هي سلسلة من الأحداث المنطقية.

اقرأ أيضاً: ليبي الأصل دمشقي العشق والهوى!

ويضيف في تصريحات نقلتها صحيفة الرؤية الإماراتية: “العمل مهم جداً من حيث النص والأفكار، حيث نجد أنفسنا أمام فكرة غريبة قد تبدو للبعض غير منطقية، لكن في النهاية تتضح الصورة بطريقة مشوقة، وتختتم الأحداث بأسلوب غاية في الإثارة”.

موضحاً أنّ مسلسل عازفة الكمان يستند إلى مجموعة مقومات تكفل له النجاح، أبرزها النص القوي، والممثلون القديرون، إضافة إلى فريق العمل المتميز.

أبطال مسلسل عازفة الكمان

أبرز مفاجأة في المسلسل هي أنه من بطولة الممثل السوري وائل شرف، الذي اشتُهر بدور “معتز” في مسلسل البيئة الشامية “باب الحارة” بأجزائه الأولى، وذلك بعد نحو عامين من غيابه عن الساحة الفنية.

وائل شرف هو مَن أعلن الخبر من خلال حسابه الرسمي على إنستغرام، عندما نشر صورة له من كواليس العمل، وعلق عليها: “أطلب التوفيق من الله عزّ وجل بدأنا ويارب تحبوه.. مسلسل عازفة الكمان إخراج الرائع عاطف كيوان، قصة وسيناريو وحوار الرائع بسام جنيد، وإنتاج بروكس برودكشن. كل الحب لكل فريق العمل إخراجاً وإنتاجاً.. يا رب نكون عند حسن ظنكم”.

اقرأ أيضاً: طوال فترة حياتها لم تتخلى عن نظارتها ومنديلها

في حين قال شرف في اتصال مع موقع النهار العربي إنّه من ناحية الشكل، يجسّد شخصية مهندس معماري، يغوص في جريمة قتل معقدة، مرتكبها ضمن دائرة قد تكون مفاجئة جداً، ضمن أحداث غير متوقعة بتاتاً.

وأضاف أنّ أحداث مسلسل عازفة الكمان تبدأ حين يكتشف أنّ فتاة يعرفها قد قُتلت، وفي الحقيقة هو يذهب في رحلة من الأحداث الصادمة والغريبة، على الصعيدين النفسي والشخصي.

كما شدّد على إعجابه الكبير بالنص، قائلاً: “النص مكتوب بطريقة عالية الاحترافية، أتوقع للكاتب مستقبلاً خطيراً في الكتابة، لا سيما في فئة الدراما التشويقية والبوليسية.

وتابع: “شخصياً لم أستطع التوقف عن قراءة الحلقات فور وصولها إليّ وحتى انتهائها، الحوار مُتقن بعيار ثقيل من الضبط، من دون أي لغو، كل كلمة لها مكانها ووزنها وفعلها ومعناها ووظيفتها الدرامية”.

يذكر أن آخر عمل شارك فيه الممثل وائل شرف كان في العام 2019، وهو مسلسل “ورد أسود”، وكان من بطولة سلوم حداد وصباح الجزائري وديمة قندلفت.

اقرأ أيضاً: الأب الروحي لفن التمثيل فى العالم!

في حين يشارك في المسلسل أيضاً الممثل اللبناني مازن معضم، الذي أكد لموقع ET بالعربي، أنّ نص المسلسل مشوق ويحكي عن الجريمة والحب ومليء بالأحداث المتجددة.

كما أضاف أنه سعيد بوجوده رفقة ممثلين سوريين كبار وإماراتيين، مبيناً أنّ دوره هو شاب خفيف الظل يمتلك مقهى، لكنه في الوقت ذاته “نسونجي”، في حين أنّ هناك قصة حب في المسلسل ستبدأ بينه وبين روعة ياسين.

كما يشارك في مسلسل عازفة الكمان أيضاً كل من “أمل عرفة، مرح جبر، ماهر صليبي، حبيب غلوم، عبد الله قحطاني، مايا محفوظ، عبدالهادي صباغ، مازن معضم، روعة ياسين، أكرم الحلبي، جمال العلي، هيثم إسماعيل، منصور الفيلي، عبد الله الحريبي، حمد الكبيسي”.

ويستضيف العمل أيضاً كلاً من: محمد خير الجراح، علياء السعيد، وائل أبو غزالة، ميريانا معلولي، أمير الأشمل، لين برازي، ليا مباردي، رغداء هاشم، إضافة إلى مجموعة كبيرة من فناني سوريا والإمارات.

موعد عرض مسلسل عازفة الكمان

المسلسل من إخراج السوري عاطف كيوان، وقصة وسيناريو وحوار بسام جنيد، وإنتاج شركة Prox Production للإنتاج الفني، في حين أنّ عرضه سيكون خلال الموسم الرمضاني 2022.

شاهد أيضاً: تعرضت للخيانة بسبب شخصيتها القوية.. مونيكا بيلوتشي التي صُنفت من بين أكثر 100 امرأة مثيرة على مر العصور!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى